burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعليق مفاجئ من متحدث الاتحاد حول حضور السواط لمعسكر الفريق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أعلن نادي الاتحاد يوم أمس الإثنين، عن انضمام عبدالمجيد السواط لمعسكر النمور الإعدادي المقام في أبها وذلك بعد غياب الأيام الماضية عن تدريبات التعاون.
وبحسب موقع سبورت360 ،صرّح أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي بنادي الاتحاد لإذاعة “يو إف إم” السعودية: “اللاعب لم يتمرن مع الفريق هو فقط دخل زيارة ودية لزملائه لأنه عندما وقع مع الاتحاد لم يتحدث معهم”.
وتابع: “نرحب بقرار لجنة الاحتراف ونحن نتبع الاتحاد السعودي فيما يصدره من قرارات واللاعب سيكون اتحادي بالموسم المقبل، ولا نمانع استمراره مع التعاون حتى نهاية الموسم الحالي”.
وأعلن نادي التعاون في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قد أصدرت قراراً يقضي بإلزام عبدالمجيد السواط على العودة للنادي واستكمال الموسم الحالي مع الفريق وذلك لمخالفته النظام التعاقدي والتعليمات الخاصة بالتعميم الصادر من اللجنة حول استكمال الموسم الحالي. وقامت لجنة الاحتراف بإبلاغ اللاعب ونادي الاتحاد بقرارها، وأكدت بأن النزاع التعاقدي بين الناديين للموسم القادم من اختصاص غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

arrow up